القائمة الرئيسية

الصفحات

اكثر 10 اماكن خطورة و رعبا على الارض لا ينصح بزيارتها هل عرفتها من قبل؟

اكثر 10 اماكن خطورة و رعبا على الارض لا ينصح بزيارتها  هل عرفتها من قبل؟

 تمتلأ الارض بالعديد من الاماكن الغامضة والخطيرة بعضها شهد ظواهر خارقة ليس من السهل تفسيرها وبعضها شهدت حوادث خطيرة مما جعلها من الاماكن الاكثر خطورة فى العالم .
يشهد العالم ثورة فى التكنولوجيا والمعرفة لذا اصبح من السهل تسليط الضوء على هذه الاماكن ومع ذلك مازال كوكب الارض كوكب غامض يبعث لنا كل يوم بخبايا واسرار كثيرة اكثر غموضا.
فى هذا الموضوع نسلط الضوء على اكثر الاماكن خطورة ورعبا واثارة على الكرة الارضية .

 اماكن خطيرة وغامضة لا ينصح بزيارتها

وادى الموت (الولايات المتحدة الامريكية)

 

 يعتبر وادى الموت اعلى منطقه فى درجة الحرارة على سطح الارض فوصفه بانه فرن الارض ليس بمبالغة حيث تصل درجة الحرارة فى هذه الصحراء الى56.7درجة مئوية .
فى هذه الصحراء لا يمكنك سوى العيش ل14 ساعة فقط وستهلك بسرعة كبيرة بدون ماء.
 

جبل واشنطن (الولايات المتحدة الامريكية)

 

على الرغم من ان جبل واشنطن يحمل الرقم القياسى لاسرع سرعة رياح على سطح الارض الا ان هذا ليس مصدر خطورته الوحيد ولكنها درجات الحرارة المتجمدة فقد تنخفض الى-40 درجة مئوية مما يجعله من اكثر الاماكن الخطيرة على الارض والقمم الاكثر رعبا فى العالم.
 

بركان سينابونغ (اندونيسيا)

 

يقع هذا البركان فى جزيرة سومطرة الاندونيسية وتجعله الانفجارات المستمرة والمتكررة من اخطر الاماكن التى لا يجب التواجد بها حيث تؤدى الانفجارات المستمرة الى تكون سحابة غازات سامة مميتة كما تندفع الاحجار والرماد الى ارتفاع 2500 متر ولا يمكن التنبأ بسلوك البركان ولذا هو يعد من اكثر الاماكن رعبا وخطرا فى العالم.
 

جزيرة الافعى (البرازيل)

 
 
تعرف هذه الجزيرة بانها اخطر مكان على سطح الارض حيث انها من اكثر الاماكن التى يتواجد بها اخطر الافاعى السامة والفتاكة فقد قدر العلماء انه كل متر مربع يتواجد به 5 افاعى سامة خطيرة  مما جعل الحكومة البرازيلية تمنع زيارتها نهائيا.
 

غابة اوكيجارهارا (اليابان)

 

توجد هذه الغابة بمحازاة جبل فوجى باليابان وهى بالفعل اكثر الاماكن رعبا فى العالم حيث شهدت  حوادث اختفاء اشخاص فى ظروف غامضة وتشير القصص الى اختفاء حوالى 150 شخص بها فى ظروف غامضة ويصفها البعض بغابة الانتحار ويؤمن السكان المحليون ان هناء ارواح الضحايا تدفع البشر لزيارتها ليموتوا بداخلها.
 

حديقة ماديدى الوطنية (بوليفيا)

 

 على الرغم من هدوء المكان وروعته الا انه من اخطر الاماكن على الارض حيث تعتبر حديقة ماديدى الوطنية موطنا لاكثر الحيوانات السامة والمميتة فى العالم حتى النباتات التى تنمو بها من النوع السام التى قد يتسبب فى الاعياء الشديد اذا تم التعرض لها ويمكن لاى جرح صغير ان يصاب بالطفيليات السامة.

 

جبل هوا (الصين)

 

 يحتوى جبل هوا بالصين على اخطر ممشى جبلى فى العالم وظل لفترات كبيرة سببا لحوادث خطيرة لهواة المشى فى الاماكن الجبلية
 

باب جهنم (تركمانستان) 

 

 هو من اغرب الظواهر فى الكون ويسمى بالباب المؤدى للجحيم  فهى عبارة عن فوهة بركان مليئة بالنيران توجد فى صحراء تركمانستان ولاتفسير لهذه الظاهرة الى الان.
 

البقعة الملتهبة (ايسلندا)

 تقع هذه المنطقة فى ايسلندا وهى منطقة دائمة النشاط وتعد من الظواهر الطبيعية الاكثر غموضا ورعبا على الارض  يغطيها البخار الكبريتى وغاز البركان فى صورة ضباب دائم يعكس جو من الرعب والغموض.
 

 شاطىء سوميرنا(الولايات المتحدة الامريكية)

 

يوجد هذا الشاطىء فى ولاية فلوريدا الامريكية ويتمتع بالجمال الساحر والمياه الزرقاء التى تجذب الكثيرين لزيارته الا انه من اخطر الاماكن على سطح الارض من حيث هجمات اسماك القرش الشرسة التى تهدد امان زواره فينقلب الهدوء وسحر المكان وجماله فى لحظه الى اكثر اللحظات رعبا ولذلك يعد من اخطر شواطىء العالم على الاطلاق.
 
تعددت اسباب الخطورة والرعب والنتيجة اماكن لا ينصح بزيارتها ابدا حتى وان كنت تتمتع بقدر كبير من الشجاعة  ومازالت هناك الكثير من الاماكن الغامضة التى لم تكتشف بعد ولم تحكى اسرارها فى هذ الكوكب الملىء بالاسرار  والاماكن المثيرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع