القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد المصرى .. اصابة محمد صلاح بكورونا تمنعه من المشاركة فى مباراة توجو

الاتحاد المصرى.. اصابة محمد صلاح بكورونا تمنعه من المشاركة فى مباراة توجو

المسحة الثانية لمحمد صلاح ايجابية وتأكد اصابته بكورونا 


فى مداخلة تليفونيه لبرنامج الحكابة  صرح د/عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة المصرى عن اصابة محمد صلاح 
 
 
 
ان البرتوكول المتبع قبل المباريات انه يتم عمل مسحة يوم الخميس لللاعبى المنتخب وكانت نتيجتها ايجابية المسحة لمحمد صلاح ولاعبين اثنين من فريق توجو ثم تم التأكد  بعمل مسحة ثانية اكدت ايضا ايجابية اصابة اللاعب محمد صلاح بكورونا .

اكد الجناينى فى سؤال عن الحالة الصحية لمحمد صلاح انه بصحة جيدة ولاتظهر عليه اعراض .

 محمد صلاح الان فى معسكر المنتخب فى غرفة منعزلة ويتم اتباع جميع الاجراءات الصحية والاحترازية .

كما اكد على الحالة النفسية الجيدة لمحمد صلاح وتتم متابعته من قبل اطباء وزارة الصحة وطمئن الجناينى الجمهور على صحة صلاح وانه سيتم اعلان تقارير عن حالته الصحيه اثناء علاجه بمصر.

وصل لاعب ليفربول اللاعب المصرى محمد صلاح يوم 2-9و حضر حفل زفاف شقيقه قبل انضمامه الى معسكر المنتخب ولم يتحدد الى الان مصدر الاصابة.

يذكر ان الاتحاد المصرى قد اصدر بيان باصابة صلاح ولاعبين اثنين من توجو الا انه تم حذف البيان  واكد الجناينى على انه  تم حذف البيان لانه قد صدر متسرعا وكان يجب الانتظار حتى ظهور نتيجة المسحة الثانية والتاكد من الاصابة .

وذكر الجناينى انه اثناء الاحتفال بتكريم محمد صلاح اتبع الاتحاد المصرى جميع الاجراءات الاحترازية اللازمة فى الحفل الذى اقيم لتكريم محمد صلاح بحضور لفيف من اهم نجوم الكرة فى مصر .

فى نفس السياق اكد مصدر مقرب من صلاح ان مسئولى نادى ليفربول قد تعاملوا مع خبر الاصابة بشكل هادىء مقدمين له كل الدعم .كما عرضوا عليه العودة الى انجلترا للعلاج او استكماله فى مصر واكد المصدر على ان صلاح بصحة جيدة ولا تظهر عليه أى اعراض. 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع