القائمة الرئيسية

الصفحات

مرتضي منصور الرجل الأغرب في العالم

 مرتضي منصور الرجل الأغرب في العالم

 بقلم الاستاذ/ احمد عبدالسلام جاد الله

   مرتضي منصور الرجل الاغرب في العالم تحت عنوان الرجل الاغرب في العالم سلطت صحيفة الجارديان البريطانية الضوء علي مرتضي منصور حيث قالت الصحيفة سواء كنت تحبه أو تكرهه فلا تستطيع عدم متابعة أخباره. 

 مرتضي منصور المحامي الذائع الصيت المولود في حي شبرا في ١٩٥٢/٦/١٧ دخل نادي الزمالك في سبتمبر ١٩٩٢م ومنذ ذلك الحين والزمالك علي صفيح ساخن وانتقل النادي الي أروقه المحاكم. 

مرتضي منصور هو رجل اللامنطق فشخصيته التي استمرت مثيرة للجدل والتي وصلت للجدل المؤذي مع تولي رئاسة نادي الزمالك هو أعاد نادي الزمالك للبطولات وقام بثورة انشائيه في النادي وجلب العديد من اللاعبين الاكفاء لكن بدأت الامور تفلت منه في التعامل مع الآخرين. 

مرتضي منصور تخطي كافة مؤسسات الدولة وتخطي الكبير والصغير وتطاول علي الجميع متحصنا بكارنية مجلس النواب الذي لا يعرف هل هو لحماية الشعب أم للتستر علي جرائم أعضائه؟ أم تأكد مرتضي من عدم مثوله للعقاب جعله يفعل ذلك (من أمن العقوبة أساء الادب)،

 اصبح مرتضي منصور حديث الشارع المصري علي مدار الساعات الماضيه بعد تلقيه صدمة برلمانيه بخسارته انتخابات مجلس النواب عن دائرته ميت غمر حيث حظيت هذه الخساره باهتمام استثنائي علي مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح (تريند) وأتت بعد أسابيع من خسارته مقعده في رئاسة نادي الزمالك بقرار من اللجنة الأولمبية المصريه. 

الاهتمام بخسارة مرتضي يعود الي شخصيته الجدليه المحبة دائما للظهور العاشقة للانا ومواقفه وتهدايداته المستمرة والشتائم التي تنسب اليه للاخرين. الآن فقد مرتضي النادي الذي كان يعطيه القوة والحصانه الذي كان يحتمي بها. 

شخصيته لن تجعله يستسلم بسهوله وقد طعن علي نتيجة الانتخابات ورفع دعوي بطلان لقرار اللجنة الاولمبيه بعزله. اعتقد انه قد آن الاوان ان يخرح مرتضي من المشهد الرياضي والسياسي حتي تهدأ النفوس. لنري ونتابع ما ستفسر عنه الايام القليلة القادمة هل سقط مرتضي بالفعل؟ ام ان الشخصيات والايادي الخفيه التي اتهمت دائما بالوقوف خلفه تستميت لاعادته للمشهد مرة اخري.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع